اكتشافاتى لماذا لا يسمح بالتعليق

هنا هنطرح موضوع ويتم الحوار والنقاش في هذا الموضوع وتبادل وجهات النظر حتي تعم الفائده .. ونصل الي وجهة النظر السليمه المتعلقة بالموضوع المطروح .

المشرف: نفرتيتى

صورة العضو الرمزية
R.azz.miligi
أثرى جديد
مشاركات: 106
اشترك في: الجمعة نوفمبر 16, 2012 9:09 pm

اكتشافاتى لماذا لا يسمح بالتعليق

مشاركة بواسطة R.azz.miligi »

بِسْم الله الرحمن الرحيم
هو
إيل يا ٠ لاه يا. آه نس يا٠

الانحراف عن التوحيد فى مصر القديمة
الاله راع
راع الكون كله الذي خلقة وشمله برعايته وحكمه بحكمته
المثال والتشبيه الشمس وأشعتها التى تملأ الكون كله وتمده بالحياة
وليس عبادة الشمس فى أصل العقيدة
الانحراف
اصبح المثال اله وعبدالمثال وأصبح المشبه به هو المقدس
التصحيح
امن آمون آمين
الاله الخفي الذي ليس له مثال ولا شبيه

راع امن امن راع
الظاهر الباطن بدون راس الصقر

عانطر حراختى

صورة
صورة
الملاك الذى يظهر فى الأفقين
صقر باسط جناحيه غاية فى الجمال متعدد الألوان
نظرى حلوللى

صورة


صورة

صورة
صورة
صورة

صورة
صورة

صورة
انفرد باكتشاف النغمة الصوتيه تش
تقول بنت البلد أنا عايذة كبريا نِتش
هذه النغمة هي مجموع العلامة
X1 and V13

ارجوا التفضل بحذف كل ما يشتبه في عدم صحته
لست إلا هاوى في هذا المجال
صورة

. رؤية احد. الدراويش


صورة

ارجوا التفضل بحذف كل ما يشتبه في عدم صحته
لست إلا هاوى في هذا المجال
مؤامرة طمس الحقائق
بمعاونة اليهود والمتعصبون من النصارى ومن والاهم
من علماء الارشيف
لا يوجد اله فى تاريخ مصر اسمه شو ولكن
يا هو
يوجد اسم مصرى بيظنتى مشهور
ينار O39 ( صمد )


السبب أن الإله يهوا هو معبود اخناتون
وهو أصل إليهودية
قا هوتى تحولت إلى ياهودى
(قا =يا = فا = عا (للتعظيم
( قا (الاعلي
يا (الأعظم)الأعظم
د = ت لهجات
قاهوتي = ياهودى
وار وارو المبالغة نظر نظرو خع خعو....
يقول العالم سيجموند فرويد الألماني اليهودي
فى كتابه موسي والتوحيد
وما فشل فيه اخناتون نجح فيه موسي التوراتى
احذروا الحاقدين وعلماء الفبركة
ومن تبعهم

صورة
"على الرغم من أنها لم يكن لها سوى فترة وجيزة من الوجود، إلا أن أخاتون هي واحدة من المدن المصرية القديمة القليلة التي تم التنقيب فيها بعناية. ولأن أخناتون اختار موقعًا جديدًا غير مستخدم لعاصمته وبسبب المدة القصيرة نسبيًا لإشغاله، تمكن المنقبون من إعادة بناءه صورة دقيقة بشكل غير عادي لتخطيط المدينة."
https://www.britannica.com/place/Tell-e ... the%20city.
الفاضلةحفيدة لماذا لا يسمح بالتعليق على ما اكتب.
عندى قصة فيلم سينمائي
القصة الحقيقية فى اماكنها
وأكاذيب فيلم الوصايا العشر
ولكن باأذن فى مالطا
(قول جا إلى ) كولجالى
اسم مصرى بيظنتى فى الاناضول

كيف تحولت ياكارتا إلى چاكرتا
وتحولت يا رن إلى چارن

صورة

آخر ملوك الاسرة 24 وربما هو الوحيد فى هذه الاسرة
اسمه باكين ( باكين اسمه)
واح كا رع رحمة الله واسعة
واح كامين واح كامون
الذى كان قبله صايخ
من اشهر من وضع القوانين
حكم خمس سنوات
لماذا احرقه شباكا حيا كما تقول المصادر اليونانية؟
تحياتي
آخر تعديل بواسطة R.azz.miligi في الأحد نوفمبر 26, 2023 1:30 pm، تم التعديل 19 مرة في المجمل.
صورة العضو الرمزية
R.azz.miligi
أثرى جديد
مشاركات: 106
اشترك في: الجمعة نوفمبر 16, 2012 9:09 pm

Re: اكتشافاتى لماذا لا يسمح بالتعليق

مشاركة بواسطة R.azz.miligi »

بسم الله الاعظم
باسمك اللهم

صورة
صورة
صورة

اسمه رسول ايطن
رنز ايت ايطن

من هو الخضر عليه السلام
هل الاحاديث التى وردت بخصوصه صحيحة
؟؟؟
من هى ألتى انقذت موسي عليه السلام
هل هى آسيا بنت مزاحم
وهل ماورد عن هذا الخصوص صحيح
؟؟؟
ما الفرق بين موسي وموسيس
هل يعرف اليهود المعنى الحرفى. للتوراه. والتناخ

؟؟؟
ما هو النطق الصحيح لغلام موسي الذى اصبح نبى
هل هو يوشع بن نون
؟؟؟
هل فرعون الذبح هو نفسه فرعون الخروج
؟؟؟
من الذى قطع رأس الامام الحسين هل هو يهودي
؟؟؟
رأي الشخصى
كل ما رد فى هذا الشأن خطأ
هل هناك فرق بين
إيل يا. و. لاه يا
هل مانيثون على دين اخناتون
وهل افلاطون كذلك؟
الذى كان اسمه ارسطوكليس بن ارستن
استاذه سقراط وتلميذه ارسطو


صورة

صورة
الواحد
المصدر البدائي للوجود هو الواحد واللانهائي، على عكس التعدد والمحدودية فهو مصدر كل الحياة وبالتالي هو يمثل السببية المطلقة والوجود الحقيقي الوحيد ولذلك فإن الميزة الأهم فيه هو أنه هو وراء كل الوجود بل والمصدر لكل شيء لذلك فإنه لا يمكن أن يكون معروفًا
من خلال المنطق او الفهم

لأنه مايكون جزءًا من الوجود فقط هو ما يمكن أن يُعرَف

وفقًا لأفلاطون.
كائن وراء الوجود هو أكثر الحقائق جدية فهو مصدر الأشياء الأقل حقيقة وهو علاوة على ذلك يمثل الخير طالما أن كل الأشياء المحدودة تملك سبباً عنده ويجب أن ترجع إليه. ولكن المرء لا يمكن أن يعلق السمات الأخلاقية إلى المصدر الأصلي للوجود نفسه لأن هذا قد يعني الحد من صفاته فلا يوجد لديه سمات من أي نوع بدون حجم لكن بخصائص دقيقة بل ويجب علينا عدم التحدث في الأمر على أنه كائن بل هو «أعلى من الوجود»، «أعلى من الخير» كما أنه يعمل دون مرجع ومن خلال عمله كقوة فاعلة فإن مصدر بداية الوجود ينتج على الدوام شيءًا آخر دون تغيير أو حركة أو انتقاص من نفسه، هذا الإنتاج ليس عملية فيزيائية ولكن انبعاثات قوة فالمنتَج له وجود بشكل حقيقي فقط بتأثير من عمل المصدر الأصلي للوجود بحيث أنه يمكن وصف الأفلاطونية الحديثة كنوع من وحدة الوجود الحيوية. الأشياء خلقها «الواحد» سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر وجميع الأشياء ما دامت موجودة فهي إلهية والإله هو الكل في الكل ومع ذلك فإن الوجود المستمد لا يشبه المصدر الأصلي للوجود نفسه وإنما يخضع لقانون نقص الكمال وهو في الواقع صورة وانعكاس للمصدر الأول للوجود ولكن كلما طال خط التوقعات المتعاقبة أصبحت مساهمتها أصغر في الوجود الحقيقي وبالتالي يمكن تصور مجمل الوجود على شكل سلسلة من الدوائر متحدة المركز تتلاشى بعيدًا نحو حافة عدم الوجود وقوة الوجود الأصلي في الدائرة الخارجية تكون كمية متلاشية

اضافة خارجية
فى الآنهائية حيث يصبح محيط الدائرة يساوى الخط المستقيم وكل نقطة فى محيط الدائرة هى كذلك نقطة على الخط المستقيم


تتحد كل مرحلة (أقل من الوجود) مع (الواحد) بجميع المراحل الأعلى وتلقى نصيبها من الواقع بالانتقال بينهم فقط؛ ومع ذلك فإن لدى كل الوجود المستمد ميلًا نحو التوق للأعلى والانحناء إليه بقدر ما تسمح طبيعته.
منقول من ويكيبديا

https://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D8%A3% ... 8%AB%D8%A9

أضف رد جديد

العودة إلى ”ساحة حوار صريحه“