حقيقة طارق عبد المعطي

Research and Queries في هذا القسم نقوم باستعراض أبحاث الطلاب ومساعد الطلبة في أبحاثهم بإمدادهم بالمراجع المختلفة المتعلقة بأبحاث طلبة كلية الآثار بالإضافة إلى المناقشات والإستفسارات التي يطرحها الباحثين في هذا القسم .
trkeg
أثرى جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة trkeg »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل اي شئ
كل عام والجميع بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم

1 - شكرا اخ لورد
2 - اسامة السعداوي _ محمد حكيم _ منير يس

الثلاثة رد لشخص واحد منير يس صديق محمد عبدالحكيم
محمد عبدالحكيم ابن اخو اسامة السعداوي

طبعا فكروا كتير لاني مسكتهم في كل المنتديات بردي عليهم وحينما رؤا في هذا المنتدي مشادتي مع بريف هارد وطبعا بريف مشرف عام قالوا حنقول الي عايزينه وطارق مش حيقدر يرد لانه لما حيرد بريف حيمسح ردة
ونسوا نزاهه الاخ ابراهيم المدير العام لهذا المنتدي
فعلا مش كنت حرد علي اي احد في هذا المنتدي
لكن ردي هذا كي يسكت
الحرمية البجحة
يا اخي بشتم عمك رسمي في كل المنتديات خايف يهوب ناحية المحكمة ويرفع علي قضية سب وقذف لية ههههههههههههها
عارف انه لو عمل كدة حيدخل ومش خارج لان قضية السرقة الي رافعها علية مازالت مستمرة

3 - المناقشة الي بيني وبين محمد حكيم هو مدبلج فيها لانها كلها تكست
انظر اخ لورد حينما تكلمت مع بريف هارد وضعت الصور للماسنجر كي لا يكذبني احد لاني واضح
وبعدين محمد حكيم لما كلمني كذب علي وقال انه طالب اثار لا مكان لكذاب وسط الابحاث العلمية
الكذاب في الصغيرة كذاب في الكبيرة

4 - رفعي قضية سرقة علي اسامة السعداوي لانه سرق الفكرة وشوهها ودخل فيها الدين بطريقته
وانا احتسي فنجان قهوة اثبت للجميع ان اسامة السعداوي بيخرف في كلامة بعد سرقة الفكرة بتاعتي وهي خطأ شامبليون
يا راجل حد يخلي سيدنا موسي بعد سيدنا عيسي هههههههههههههههههههههههههههههههها
انظروا للصور الي حططها وشوفوا التناقد بتاعة

5 - اه والدي حلاق ومات ودة مش عيب ياترا انت ابوك شغال اية جزمجي ولا منظف بكبورتات ولو منظف بكبورتات مش عيب لانه مش حرامي اي مهنه شريفة في الدنيا كلها مش عيب
شوف الحلاق دة انجب اية
اول باحث حر في العالم اكتشف خطأ شامبليون
فسر ظاهرة تعامد الشمس يا ترا الاخ الي بتدافع عنه اكتشف اية
طلبت تصريح رسمي بالتنقيب لاثبت صدق كلامي وهذا كان من علي حسن في 1997
لاني اعرف من خلال ترجمتي 1800 علامة للكهنة علي مقابر الملوك والامراء لمصر القديمة

اتحدا
اي انسان يثبت بالدليل ان احد تكلم قبلي في خطأ شامبليون
اتحدا
اي متخصص يرد علي كلامي برد علمي ويثبت خطأة

انما حكاية اني كنت مجند عندة وسرق بحثي
هههههههههههههههههههههها
اية الهبل دة انا مخلص جيش من 1/6/ 1988
وبحثي كان في 1997
وخارج برتبة رقيب رغم ان دة ممنوع للي زيي بس كسرت رقم العالم في الثلاث كيلوا ورقاني من عريف الي رقيب عميد اركان حرب الفرقة الثانية ودة شئ افتخر بة
وبعدين انا قلت انه بيسرق ابحاث المجندين عندة بدليل كلامة في حجات كتير منوعة زي الردار واله الزمن والاثار و؟؟؟
انما لما قلت للأخ انه وقف حالي
كان قصدي انه بفلوسة ودعايته شوشر علي بحثي ومش اعطي فرصة لي كي اظهرة وكثير كنت اكلمهم اجدهم يناقشوني علي اني اسامة السعداوي اضطر اشرح لهم اني مش هو وانه سرق الفكرة والف فيها بطريقة ملتوية ودخل الدين
لانه يبحث عن الشهرة كما فعلت بنت عمة نوال السعداوي
يا ترا ابي الحلاق الي مش كان بيعرف يكتب اسمة ولا افكار نوال السعداوي
اتقي الله
وحكاية المهنة
مؤسسة طارق عبدالمعطي للإستيراد والتصدير
سجل تجاري رقم 17003
بطاقة ضريبية رقم 732-809-586

ومهنتي اي كانت مش عامل اثاثي للبحث الخاص بي
هههههههههههههههههههههها
كله قصر زيل يا حراااااااامي
http://www.trkeg.com/
http://www.tarekmoty.com/
صورة
صورة
egyptian_swift
أثرى جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة egyptian_swift »

احنا عايزين خبير يناقشنا فى بحث الاستاذ طارق وبحث الدكتور السعداوى ونشوف مين اللى كلامه صحيح ومين اللى غلط
Mr.PHP
مكان: Amman - Cairo
اتصال:

مشاركة بواسطة Mr.PHP »

في أسفل المنتدى مكتوب جميع ما يكتب في المنتدي لا يعبر بالضروره عن رأي الإداره أو الأعضاء بل يعبر عن رأي الكاتب فقط .

وهذا هو منتدانا ... ساحة حوار تعبر فيها عن رأيك فقط دون تجريح أو خدش ....

لن أتكلم في موضوعكم لأني لست أهلا للرد عليه ...
ولكن لفت انتباهي هذا الإقتباس
trkeg كتب: طبعا فكروا كتير لاني مسكتهم في كل المنتديات بردي عليهم وحينما رؤا في هذا المنتدي مشادتي مع بريف هارد وطبعا بريف مشرف عام قالوا حنقول الي عايزينه وطارق مش حيقدر يرد لانه لما حيرد بريف حيمسح ردة
ونسوا نزاهه الاخ ابراهيم المدير العام لهذا المنتدي
فعلا مش كنت حرد علي اي احد في هذا المنتدي
http://www.tarekmoty.com/
أولا استاذ طارق بحييك انك متابع موضوعك وبترد على اي حد وفي أي مكان ومش بتهرب من حد ...

بس انا بصراحه كلي أسف من المحادثه اللي نشرت في موقعك اللي دارت بينك وبين بريف هارت .... وإن كنت انا نزيه فلن يكون عندي مشرف غير نزيه ..... ولو قريت اول اربع سطور من الصفحه اللي نشرتها في موقعك ....هتفهم انا قصدي إيه ...!!

بريف هارت ليس دكتور وليس عالم مصريا .... بريف هارت خريج دفعتي 2008 .... وهذا ليس ظريفا ان تنشره في موقعك لإشعال قضيه من غير قضيه .... وإن كان قد أخطأ فكل ابن آدم خطاء .... ومعاتب ولن أتكلم بتفصيل .

عندما حدث الحورا بينك وبين بريف هارت ... ارسلت الي بريدا يحوي كل المشكله واحترمت ذلك منك وبالفعل انتهت المشكله تماما ... وبريف هارت كان من متجاوب جدا ... لأنه شخصيه محترمه جدا وتعرف اين الصحيح من الخطأ ....

والإنسان الكيس الفطن ....من يبحث عن حلول المشاكل دون ذكر تفاصيلها ....لأن ذكر التفاصيل لا يحل بل يزيد الموضوع تعقيداً ..... وبريف هارت شخصيه محترم جدا ...وهو مشرف عام في هذا المنتدى تم اختياره بعنايه ولديه كل الصلاحيات ...

ببساطه شديده الموضوع أخد أكبر من حجمو كتير جدا.... وانا انصدمت عندما وجدت هذه الصفحه منشوره لأكثر من ستة شهور ..... بعنوان (انحطاط أخلاق متخصصي الآثار) ..

كل من في هذا المنتدى هم متخصصي آثار .... ولست أظن بأن هناك شخصيه منحطه ... ولا أظن بأنه من الضروري نشر مثل هذه الصفحات لأنها لن تجلب لك اي مصداقيه بل على العكس تماما ....

ملاحظه : بريف هارت لم يضع الصوره الرمزيه لأجلك ولم يقوم بتغييرها لأجلك ايضا ... بل هي حريه شخصيه .... وليس لأي مخلوق علاقه بها على الإطلاق ....

نهاية كلامي ... انت تشهد لي بالنزاهه وهذه شهاده أعتز بها ..... ونزاهتي جعلتني أكتب هذا الكلام ... وانت صديق وأخ أكبر مني وعرفتك منذ أكثر من ثلاث سنوات .... ودوما كنت أسعى لفهم موضوع بحثك حتى الآن وأتابع كل جديد منك .. ليس لشيء وإنما لأتعلم وأستفيد ... وأعرف أين الصحيح من الخطأ .... وأتكلم عندما أرى الخطأ ويكون عندي الصحيح ..... وأكتفي بالصمت إذا لم أعرف تصحيح الخطأ ..

فالخطأ خطأ وليس له شبيه ....
والحق والصواب .. أيضا ليس له شبيه ..

لك كل تحيتي واحترامي
حياتنا لوحة فنية ..
ألونها القول وأشكالها العمل ..
وإطارها العمر..
ورسامها نحن..
فإذا انقضت حياتنا اكتملت اللوحة ..
وعلى قدر روعتها تكون قيمتها ..
فإما أن تكون جميله ..فتستوقف المارين
أو رديئة ترمى بين أكوام المهملات...
حتى إذا قامت القيامة ..
عرض كل إنسان لوحته وانتظر عاقبته..
فأبدع في لوحتك .. فما زالت الفرشاة بيدك
:)
----------------------------------
Contact us
webmaster@aregy.com
support@aregy.com

trkeg
أثرى جديد
اتصال:

مشاركة بواسطة trkeg »

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الفاضل ابراهيم
كل عام وانت بخير اولا
ثانيا انا نشرت الصفحة في موقعي حينما رديت ومسح ردي ولم يوضع مرة اخري
اي منتدي لا يحذف المشاركات ما عدا الخارجة فقط
فطبعا بيكون منتدي له مصداقيته
لان ان انا دافعت عن نفسي وتعديت حدودي فهذا عائد علي وبيكون في غير صالحي والحكم دائما للقراء
وعلي فكرة في جميع المنتديات لا اعدل كلامي ابدا لاني ان قلت اما اكون واثق او لا اقول
تقريبا في فترة نشري للموضوع انت كنت مشغول وتاخرت في الرد علي
لذالك وضعت الموضوع وطلبه منتدي كل الطلبة وفري طلبة ردوا علي فطبعا مش كان ينفع اشيل الصفحة
وعلي كل انا بطور موقعي وبعدل صفحاته وربك يسهل
لكن انت تعرف مقدار احترامي لك
ومن حقي الرد علي اي احد يذكر اسمي لاني اما بوضح له او بدافع عن نفسي
حينما يحذف هذا الرد يصبح تحيز ودة مش بيكون في صالح اي منتدي
انما حكاية الصورة لم اهتم بها كانت لي او لغيري كان كل اهتمامي حذف الرد
او بمعني صحيح تطبيق الفيتو في اني لا ادافع عن نفسي كان يكفية الرد علي اسئلتي
وبعدين اخي ابراهيم انت تلاحظ انه رغم مرور السنين وكل ردود الطلبة معظمهم من خلال دكاترة ولم يستطيع احد الرد علي اسئلتي بإيجابة
انما عندما يتكلم السعداوي او اتباعة تجد مليون رد ورد
علما ان بحثي مدعم باكتشافات لم يسبق لها مثيل
كا تعامد السمش وكشفي لخطأ في زاوية ميل معبد ابي سمبل وا وا وا انت تعرف الكثير عن اكتشافاتي وسوف اضع عن قريب كشف جديد وهو صناعة التوابيت في عصر الفراعنة مدعم طبعا بفيلم وثائقي وعد مني ان اعلن عنه بعد نزوله في منتداك ان شاء الله
علي كل حصل خير
واعلم جيدا انت وكل الاخوة في المنتدي ان منير يس و محمد حكيم و اسامه السعداوي ثلاث وجوة لعمله واحدة
وسبحان الله كنت لن ارد في هذا المنتدي نهائيا
اهو عملوا شئ في حياتهم مفيد وخلوني ارد تاني
كل عام وانت والاخوة جميعا بخير
صورة
صورة
منير يس
أثرى جديد

مشاركة بواسطة منير يس »

اولاً طارق عبد المعطي الكذاب الحلاق الذي لا يعرف الفرق بين الذال والزين

اخلاقك في الرد في المواضيع السابقة تدل علي انك فعلا تمتهن مهنه الحلاقة مع اعتذاري لباقي الاخوة من نفس المهنة

فمنهم المحترم جداااااااااااااااا

اما انت فللاسف كاذب اذا انكرت حوارك مع محمد حكيم الذي اعترفت فيه انهم اخذوا منك اسم البحث

اصحي من الغيبوبة اللي انت فيها وعلي فكرة جميع نسخ صفحات موقعك التي تغيرها كل شوية لدينا منها نسخ

احترم سنك شوية وعيش القدر الذي كتبه لك الله

واحب اقولك انه عندما يقوم احد بالرد علي الدكتور أسامه أو احد تلاميذه الكثيرون فهذا مرجعه تقدير الشخصيات والاحترام المتبادل

ولكن عندما تقوم انت بقول اي شي لا احد يرد عليك اتدري لماذا لانك غير ذي وزن علمي

يا راجل فيه دكتور حايتعب نفسه ويتكلم مع واحد مش عارف يكتب أصلا

للاسف اسلوبك الهمجي والفقير لكل معاني الاحترام اثبت للناس من انت والاناء الذي اتيت منه كل اناء ينضح بما فيه

تقريرك النفسي وملامحك يشير ان الي انك انسان هجام سليط اللسان قليل الذكاء تتهم الناس سعياً للشهرة

ويا راجل انت اتهمت كل العلماء والدكاترة العظام في مصر ياعني خلاص مافيش غيرك في مصر عبقري

والله عيب عليك اختشي علي دمك شوية كفايك بقي قرفتنا بجد بحكايتك الهبلة دي

يارب يوفقك في موضوع كريم او وصفة الشعر وتنجح ما تبقاش دي كمان انت فاشل فيها

ونصيحة مني كمل دراستك واخلص نيتك لله وبلاش افتراء علي الناس اللي بتحاول تقدم حاجة للبلد مش تدور علي المكسب

وتقول وقفوا حالي منهم الله بلاش عياط وقوم ذاكر واجتهد في عمل الوصفة لعلها تنجح

افلح ان صدق

يوسف شكري
أثرى جديد

مشاركة بواسطة يوسف شكري »

اخواني الأعزاء ، قرأت بالصدفة موضوع اسمه "مدخل الى مصر الحقيقية التي لا نعرفها" وده الرابط:

http://www.asareer.com/vb/showthread.php?p=33441

يمكن يكون مفيد
منير يس
أثرى جديد

مشاركة بواسطة منير يس »

البحث الكامل الحقيقي لطارق عبد المعطي

وكشف كذبه وتفاهته

اضغط هنا
الملك ( أمنمحات ) .. قال أن اسمه هو .. ( بنـا كـكـس ) .. طبقا لترجمته !

الملك ( أمنحتب ) .. قال أن اسمه هو .. ( بنـا نـصـس ) .. طبقا لترجمته !

الملك ( توت عنخ آمون ) .. قال أن اسمه هو .. ( بنـا سبـس إلـه ) .. طبقا لترجمته

كلهم من عيلة واحدة .... المصريين بيسموا اسم واحد بنا بس

والله عيب عليك ايه الهبل ده ياراجل

اه نسيت اقولك كلمة اساسي تكتب بالسين مش بالثاء
ومهنتي اي كانت مش عامل اثاثي للبحث الخاص بي
أضف رد جديد

العودة إلى ”الأبحاث والإستفسارات والمناقشات“